الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار بسوهاج

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

كثفت مديرية التموين بمحافظة سوهاج، تعاونها مديرية الطب البيطري، وبالتعاون مع حماية المستهلك، من حملاتها لضبط الأسواق، ومراقبة الأسعار، وضمان جودة وسلامة السلع الغذائية داخل المحافظة.

الجهات المعنية بالحملة
وشهد مركز طهطا بمحافظة سوهاج، حملة مكبرة اليوم الخميس، بقيادة الدكتور أحمد حمدي الشبح، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري، يرافقه الدكتور ريمون فايز، طبيب بيطري بإدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري، وسحر حامد عجاج، مدير إدارة حماية المستهلك بمديرية التموين، وذلك بالإشتراك مع لجنة مكبرة من الصحه والتموين والطب البيطري والبيئة ومجلس مدينة طهطا، وبمشاركة قوة سرية من مباحث التموين وقوة من قسم شرطة طهطا.

وتم خلال الحملة المرور والتفتيش على الأسواق ومحلات الجزارة بقرى وبندر مركز طهطا، بمحافظة سوهاج، وأسفرت الحملة عن ضبط مخالفات متعددة وتحرير 31 محضر بمخالفات متنوعة، تتضمن ذبح خارج السلخانة، وأختام مزورة، وعدم تغطية اللحوم بشاش أبيض، وعدم حمل شهادة صحية، وعدم نظافة.

كما تم التحفظ على 100 كيلوجرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بعدما تبين وجود أختام مزورة عليها، وتم إعدام الكمية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم ضبطها خلال الحملة.اقرأ أيضا . صحه سوهاج الكشف على أكثر من 60 ألف مواطن من خلال 50 قافلة طبية