الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعائر صلاة عيد الأضحى من مسجد المرسي أبو العباس بالإسكندرية.. فيديو وصور

صلاة عيد الأضحى من مسجد المرسي ابو العباس
صلاة عيد الأضحى من مسجد المرسي ابو العباس
الإسكندرية

أدى المئات صباح اليوم السبت، صلاة عيد الأضحى المبارك، في ساحة مسجد أبو العباس المرسي بالإسكندرية، بالتزامن مع المساجد وساحات الصلاة بالمحافظة.

وأقيمت صلاة عيد الأضحى المبارك في جميع المساجد التي تقام بها شعائر صلاة الجمعة وعددها 1153 مسجد والساحات التابعة لتلك المساجد على مستوى الإسكندرية.

وشهدت الصلاة حضور نائب محافظ الإسكندرية، وقيادات مديرية الأوقاف وعدد من الجهات التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشخصيات العامة.

وكانت أعلنت محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف فتح جميع مصليات السيدات بالمساجد التي ستقام بها صلاة العيد، والسماح باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم.

وأكدت المحافظة ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية من إرتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وغرفة عمليات لمتابعة الإعداد لصلاة عيد الأضحى المبارك.

واستعدت مديرية أوقاف الإسكندرية لصلاة عيد الأضحى من خلال لقاء الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، بمديري الإدارات الفرعية في اجتماع طارئ لبحث آليات واستعدادات الإدارات الفرعية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والذي كشف خلاله عن تجاوز بيع صكوك الاضاحي هذا العام لافتا إلى وجود بيع لصكوك الأضاحي دليفري عبر أرقام الهاتف.