الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط قائد سيارة استعرض بها على الطريق وعرض حياة المواطنين للخطر.. صور

الشاب
الشاب
الجيزة

كشفت أجهزة الأمن، اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر خلاله قائد سيارة يؤدي حركات استعراضية، معرضا حياته والآخرين للخطر، حيث تم ضبط مرتكب الواقعة.

وبعد رصد تداول مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي ظهر خلاله قائد سيارة ملاكي يؤدي حركات استعراضية بالسيارة قيادته، والوقوف على مقدمة السيارة حال سيرها بسيارة عُرس، مُعرضًا حياته والآخرين للخطر، تم تحديده من قبل الأجهزة المختصة.

واتضح أن مرتكب الواقعة سائق- مقيم بمحافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترفا بارتكاب الواقعة خلال قيادته السيارة المشار إليها، بالطريق الزراعي احتفالا بزفاف أحد أصدقائه.

اقرأ أيضًا: قبل ترويجها في العيد.. ضبط 4 أشخاص بحوزتهم مخدر «الشابو والآيس» بقيمة 2 مليون جنيه

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «فيسبوك» متضمناً تضرر إحدى السيدات من قيام قائد سيارة أجرة بالتعدي عليها في محافظة الجيزة.

كما رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» متضمناً تضرر إحدى السيدات من قيام قائد سيارة أجرة بالتعدي عليها في محافظة الجيزة.