الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف عن كواليس المباراة الأخيرة لـ بن شرقي

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

توصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى اتفاق مع مجلس إدارة الأبيض بالرحيل عقب مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الأهلي يوم ٢١ من الشهر الجاري في نهائي بطولة كأس مصر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكد مصدر مسؤول داخل إدارة النادي الأبيض بأن بن شرقي سيخوض اللقاء الأخير له مع الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس، وذلك في ظل الاتفاق على عدم تجديد عقده.
وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ، حيث أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض عن عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده، مؤكداً على رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.