الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:13 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«في انتظار الدعم».. علي زين يوجه رسالة للجماهير قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا

علي زين
علي زين

وجه علي زين، نجم المنتخب المصري الأول لكرة اليد رجال ونادي دينامو بوخارست الروماني، رسالة إلى الجماهير المصرية، قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

وتستضيف مصر النسخة الـ25 من بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد، والتي تقام في الفترة من 11 وحتى 18 يوليو الجاري، على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص زين على توجيه رسالته للجماهير، طالبًَا الدعم والمساندة لحصد اللقب الثامن في تاريخ مصر.

وكتب زين على صفحته الرسمية: "موعد مباريات منتخبنا في دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا و التي ستنطلق غدًا، في انتظار دعمكم وتشجيعكم لنا طوال مشوار البطولة".

وكان نجم برشلونة السابق أكد على عزم اللاعبين لحصد اللقب لمصالحة الجماهير بعد الإخفاق في العودة بالميدالية الذهبية من وهران بالجزائر، من خلال مشاركتهم في دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن بطولة كأس الأمم الإفريقية لليد مصر 2022

وكان المنتخب المصري خسر مباراته النهائية في دورة الألعاب أمام نظيره الإسباني، ليخسر الميدالية الذهبية ويعود للقاهرة بالفضية الثانية في تاريخه خلال مشاركاته في دورات البحر المتوسط.

ويفتتح الفراعنة مشوارهم في بطولة الأمم الإفريقية من خلال مواجهة أسود الكاميرون، مساء غد الإثنين، حيث يسعى للحفاظ على لقبه الذي أحرزه في نسخته الأخيرة على حساب تونس.

وتقع مصر في المجموعة الأولى، بجوار الكاميرون والمغرب.