الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستعيد خدمات طاهر.. وتدريبات تأهيلية لتاو وميكيسوني

بيرسي تاو ولويس ميكيسوني
بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، للتخطيط للمرحلة المقبلة ومباريات الدوري والكأس.

وأعقبه خوض الفريق للتدريبات البدنية المكثفة، ثم تلاها فقرات فنية وخططية متنوعة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب.

وفي السياق ذاته، شهد مران الأهلي مشاركة طاهر محمد طاهر، نجم الفريق في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تصريحات أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للمارد الأحمر.

وأكد أبو عبلة أن حالة طاهر محمد تحسنت بشكل كبير، بعد أن اجتاز برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يرفض عرض نجيب ساويرس بنقل تدريبات الفريق إلى ملعب زد

وواصل الموزيمبيقي لويس ميكيسوني، تدريباته المنفردة، حيث خاض جلسة في الصالة الرياضية، ضمن برنامج العلاج الذي يؤديه منذ تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وقال أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي إن اللاعب في تحسن مستمر، وسوف ينهي برنامج العلاج الخاص به في غضون أسبوع وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وعن حالة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، أكد طبيب الفريق إن اللاعب يتقدم في تنفيذ برنامج العلاج الذي يؤديه لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات بصورة طبيعية، وأنه سوف يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات في غضون أسبوعين، حيث يخضع لفحوصات مستمرة لمتابعة برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.