الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بشرى سارة للجماهير.. تخفيض سعر تذكرة بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد

مصر والكاميرون
مصر والكاميرون

قررت اللجنة المنظمة للنسخة الـ25 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة الحالية وحتى 18 من شهر يوليو الجاري، على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان اللجنة المنظمة من بداية البطولة أعلنت عن سعر تذكرة موحد بـ150 جنيه لليوم الواحد، وهو ما يسمح للجمهور بحضور أكثر من مباراة بالتذكرة ذاتها طالما تقام على الصالة نفسها.

وأعلنت اللجنة اليوم الثلاثاء تخفيض سعر التذكرة بنسبة 50%، لتكون بـ75 جنيه فقط، بداية من مباريات الجولة الختامية لدور المجموعات والتي تنطلق غدًا الأربعاء، وبالتحديد من مواجهة مصر والمغرب.

وجاء ذلك بعد إلحاح من الجماهير المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لارتفاع سعر التذكرة ورغبتهم في دعم المنتخب الوطني والمشاركة في نجاح البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية، بالتعاون مع شركة تذكرتي.

اقرأ أيضًا: هيمنة عربية على اللقب.. تعرف على سجل الفائزين بكأس الأمم الإفريقية 2022

ومن جانبه قال عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة اليد و رئيس لجنة التسويق ببطولة الأمم الإفريقية: "هذا القرار اتخدته اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذ محمد الأمين، ومحمد الألفى مدير البطولة بعد الاتفاق مع شركة تذكرتى".

وأضاف: "ذلك تلبية لنداء جمهورنا المصرى العظيم وحضوره المباريات وتشجيع ومساندة منتخبنا الوطنى المصرى خلال مبارياته بالبطولة.. ذلك القرار يأتى تشجيعًا من اللجنة المنظمة للبطولة للحضور الجماهيرى فى المباريات وننتظر جمهورنا المصرى العظيم فى المدرجات مؤازرة نجوم منتخبنا الوطنى المصرى".