الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شائعات الطلاق تطارد النجوم.. آخرهم يسرا

يسرا
يسرا

دائما تطارد النجوم شائعات مغلوطة وشواهد كاذبة لا دليل لصحتها، ويخرج كل منهم ينفيها بطريقته، إما بالتصريح للصحافة، أو صورة تجمعهم لتنفي تلك الأخبار.

ويرصد "الطريق" في التقرير التالي أبرز شائعات الطلاق التي واجهت النجوم:

يسرا وزوجها خالد سليم

تصدر اسم الفنانة يسرا محركات البحث نتيجة لانتشار شائعة انفصالها عن زوجها خالد سليم، لترد يسرا وتنشر صورة جديدة لها على صفحتها الرسمية بالفيسبوك، مع زوجها من إجازتهما سويا في الساحل الشمالي، وبذلك تكون ردت يسرا على شائعة انفصالها.

اقرأ أيضا :تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير - خاص

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كما طاردت شائعة الطلاق أيضاً الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بعد نشرها على فيسبوك عبارة: "الحمدلله على كل شيء".

لترد هنادي على هذه الشائعة بطريقة غير مباشرة من خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل" دعماً لزوجته هنادي.

أيتن عامر ومحمد عزب

تعرضت الفنانة أيتن عامر لشائعة طلاق من زوجها مدير التصوير محمد عزب العرب أثناء حملها في مولودتها الأولى منه، بعد أن تداول الكثير هذا الخبر لترد وتنفي هذا الخبر تماما بأنه مجرد شائعة وليس له أي أساس من الصحة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ويتصدر اسم تامر دائما الشائعات بينه وبين زوجته بسمة بوسيل ليخرج عن صمته ووجه رسالة عتاب لزوجته بسبب انجرارها وراء الشائعات والقيل والقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً حبه لها وأنه لن يتخلى عنها وقال: "متهورة بس بحبك".
واعتبر كثيرين أن بسمة وتامر أطلقا هذه الشائعة ليتصدر اسمهما التريند وخاصة أن القصة جاءت بالتزامن مع إطلاق النجم المصري لألبومه الجديد.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما خرج حسن الرداد عن صمته ونفى الشائعة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا: "الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف هناك بعض المواقع ما زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات على الفنانين.. أقول لهم (عيب) احترموا مهنتكم".