الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

محافظ سوهاج: توريد أكثر من 108 آلاف طن قمح حتى الآن

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن توريد 108 ألف و960 طن و898 كيلو من الأقماح حتى الآن، لمختلف الشون والصوامع الحكومية بنطاق المحافظة، مشيرا إلى استمرار أعمال التوريد من المزارعين حتى نهاية أغسطس القادم.

ووجه "الفقي" باستمرار التنسيق بين مديريات " التموين، والزراعة، ومباحث التموين، والوحدات المحلية، وكافة الجهات المعنية"؛ لتقديم كافة أوجه الدعم للمزارعين والتجار، والتيسير على الموردين، وتكثيف حملات الرقابة؛ لضبط حركة تداول الأقماح، والالتزام بالضوابط الموضوعة للتوريد .فى سياق آخر.

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن البدء في إنشاء 5 بيوت أنوال جديدة بقرية النسيج بحي الكوثر، بتنفيذ من مديرية الإسكان، وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم الحرف التراثية والمنتجات اليدوية التي تشتهر بها، مشيرا إلى أن المشروع يأتي ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، والذي يهدف إلى تحسين بيئة العمل، ودعم أصحاب الحرف التراثية .

وأوضح المحافظ أن البيوت الجديدة على مساحة 100 متر مربع للبيت الواحد، ويشمل " مكان للنول، و2 غرفة، وصالة، ومطبخ ودورة مياه"، مشيرا إلى افتتاح 10 بيوت أنوال جديدة في مايو العام الماضي، وتسليمها للنساجين، وذلك يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية ورؤية وزارة التنمية المحلية لدعم الصناعات اليدوية والحرف التراثية، موجها بسرعة الانتهاء من إنشاء البيوت الجديدة وفقا لأعلى معايير الجودة وتسليمها للنساجين في المواعيد الزمنية المقررة.

ومن جانبه، قال علي لطفي رئيس حي الكوثر أنه جار المتابعة المستمرة لأعمال إنشاء بيوت الأنوال الجديدة، للوقوف على نسب التنفيذ، وتذليل أية معوقات، لافتا خطة الحي لتطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة، وزيادة المساحات الخضراء بها، لتحويلها إلى مزار سياحي.

اقرأ أيضا.بعد تحريك سعر البنزين أسعار أجرة الموصلات فى محافظة سوهاج