الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قوة أمنية مزيفة” وراء سرقة سيارة شركة بمدينة نصر

أرشيفية
أرشيفية
نجح ضباط مباحث القاهرة في كشف غموض سرقة سيارة تابعة لشركة مواد غذائية بمدينة نصر، بعد أن تعرضت للاستيقاف من قبل مجموعة من الأشخاص ادعوا أنهم من رجال الشرطة واستولوا على 125 ألف جنيه حصلها المجني عليهم لحساب الشركة.
البداية كانت عندما تلقى المقدم حسام ناصر، رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من كلٍ من "أحمد م، عامل" و"هشام ع، عامل و"محمد ش، سائق" جميعهم عاملين بالشركة وأنهم عقب تحصيلهم مبلغ 125 ألف جنيه من عملاء الشركة وسيرهم بمنطقة عزبة الهجانة مستقلين سيارة تابعة للشركة، فوجئوا بتوقف سيارة ميكروباص يستقلها ثلاثة مجهولين قاموا بإستيقافهم وتفتيشهم بزعم أنهم من رجال الشرطة ، واستولوا منهم على المبلغ المالى وفروا هربوا.
تحريات فريق البحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام نجح في تحديد هوية مرتكبي الواقعة حيث تبين أن المبلغ الثالث وراء ارتكاب الواقعة .
وبمواجهته اعترف بإرتكابها نظراً لعلمه مسبقاً بقيامه والمبلغان بتحصيل مبالغ مالية لحساب الشركة، وفى سبيل ذلك استعان بكل من "سيد م، عامل" و"محمود م، عاطل" وشقيقه "أحمد ، عاطل" وارتكبوا الواقعة.
وبتقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط الأول وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بتحريض من المُبلغ الثالث بالإشتراك مع المتهمين الهاربين ، وبإرشاده تم ضبط مبلغ 71 ألف جنيه من ضمن المبلغ المستولى عليه ، وأضاف بأن باقى المبلغ بحوزة الهاربان، وأمكن ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة بمنطقة سكن الهاربين.
وكلف اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، ضباط مباحث القسم بتكثيف الجهود وسرعة ضبط المتهمين الهاربين وأحال بقية المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق.