الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:10 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور شيرين أبو عاقلة تنتظر الرئيس الأمريكي على أبواب بيت لحم

أعد الفلسطينيون استقبالا خاصا للرئيس الأمريكي جو بايدن الذي سيزورغدا مدينة بيت لحم، حيث تستقبله صور شيرين أبوعاقلة على أبواب بيت لحم، بعد لقائه اليوم رئيس الوزراء الإسرائيلي" لابيد" والتى وصفت بالزياره التاريخية من الجانب الإسرائيلي.

وكانت عائلة أبوعاقلة قد طلبت مقابلة بايدن، لأنها تحمل الجنسية الأمريكية، ورفض الرئيس الأمريكي المقابلة.

قال الكاتب الصحفي الفلسطيني، ثائر نوفل أبو عطيوي لـالطريق: بصور الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة تستقبل مدينة بيت لحم الرئيس الأمريكي "جو بايدن" الذي من المقرر أن يزور كنيسة المهد غدًا الجمعة.

وأضاف أبو عطيوي: استقبال الفلسطينيين الرئيس الأمريكي بصور أبو عاقلة يأتي لتأكيد رفض الرواية الإسرائيلية والأمريكية في نتيجة التحقيق الذي توصل لها الجانبان من عدم القدرة على تحديد أصل الرصاصة التي أدت لمقتل أبو عاقلة، وهي النتيجة التي يرفضها جميع الفلسطينيين لأنه معلوم وواضح للعيان أن الرصاصة إسرائيلية على يد أحد قناصة جنود الاحتلال.

ووصف الكاتب الفلسطيني زيارة الرئيس الأمريكي للأراضي الفلسطينية بأنها بروتوكولية لا أكثر ولا أقل، ولن تقدم شيئا ملموسا على أرض الواقع للفلسطينيين.

وأكد أن الإدارة الأمريكية منحازة ومؤيدة للموقف الاسرائيلي، ولا تأخذ على محمل الجد والأهمية والاعتبار الموقف والرؤية والتطلعات الفلسطينية في التوصل لفكرة حل الدولتين.

اقرأ أيضا: تلبيةً لدعوة مقتدى الصدر.. الآلاف يقيمون صلاة الجمعة في بغداد