الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:39 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

مقتل نجل رئيس هندوراس السابق بالرصرص و3 آخرين

أرشيفية
أرشيفية

لقى 4 أشخاص بينهم ابن رئيس هندوراس الأسبق بورفيريو لوبو، مصرعهم في ساعة مبكرة أثناء مغادرتهم ملهى ليلي في عاصمة البلاد.

وأكدت لورينا كاليكس، المتحدثة باسم مكتب المدعي العام، وفاة لوبو بونيلا، وقال الجنرال المتقاعد روميو فاسكيز فيلاسكيز، الرئيس السابق لهيئة الأركان المشتركة ، لوسائل الإعلام المحلية ، إن ابن أخيه لويس زيلايا قُتل هو الآخر.

قال مدير الشرطة الوطنية، غوستافو سانشيز، إن السلطات لن تهدأ حتى تعثر على منفذي عمليات القتل ومن أمروا بها، قال سانشيز: "نحن نحقق"، مضيفًا أن السلطات تبحث في "الملابس التي كان يرتديها المجرمون".

وأشارت نائبة وزير الأمن في هندوراس ، جوليسا فيلانويفا، إلى أن عمليات القتل كانت محاولة من قبل الجماعات الإجرامية لزعزعة استقرار النظام الأمني ​​، لكنها لم تذكر تفاصيل.

وأعرب رئيس هندوراس شيومارا كاسترو عن تضامنه مع الرئيس السابق لوبو وزوجته روزا بونيلا ، وكذلك أسر الضحايا الآخرين،وكتب ت على تويتر "أدين فرق الموت التي عملت لسنوات في هندوراس مع الإفلات من العقاب لن نرتاح حتى نفككهم.

اقرأ أيضا : عاجل | رئيس وزراء سريلانكا يؤدي القسم رئيسا للبلاد