الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حبيب المؤلف الذي حضن نجمات الوسط الفني بالكامل.. فما السر؟ (صور)

تامر حبيب
تامر حبيب

السيناريست تامر حبيب من أشهر كتاب الوسط الفني، بدأ التأليف عام 2003 بفيلم "سهر الليالي"، ثم تتابعت أعماله؛ "عن العشق والهوى" عام 2006، "تيمور وشفيقة"، وبمرور الوقت أصبح حبيب صديقا مقربا من الفنانات في الوسط، وأصبحت علاقته بهن تتسبب في حيرة الجمهور بشكل كبير، بل تثير غضبهم في كثير من الأحيان.

ودائمًا ما يتساءل الجمهور عن السر الذي يجعل نجمات الوسط الفني يسارعن إلى أحضان تامر حبيب، فعندما تراه أي فنانة سرعان ما تلقي بنفسها بين أحضانه ويلتقطون الصور التذكارية معًا، فيما لا يمنع ولا يصد أي فنانة تفعل ذلك ويتعامل كأنه الحضن الكبير الذي يسع الجميع.

تامر حبيب وشيرين عبد الوهاب

وآخر فنانة ظهرت بين أحضان السيناريست تامر حبيب المطربة شيرين عبد الوهاب، والتقطت لهما صورة بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائهما، داخل أحد الكافيهات، وتعرَّضت شيرين عبد الوهاب لانتقادات من جمهورها بسبب ظهورها بهذا الشكل مع حبيب.

تامر حبيب وأمينة خليل

وتعرضت الفنانة أمينة خليل هي الأخرى لموجة من الانتقادات اللاذعة، بعد تداول صورة لها مع حبيب وهي بين أحضانه خلال وجود خطيبها عمر طه على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، وظهرت أمينة خليل في الصورة وهي تدير ظهرها لخطيبها وتحتضن تامر حبيب، مما جعل الجمهور يتساءل: "هي سايبة خطيبها وحضنه تامر حبيب ليه؟".

في عزاء "أمه".. تامر حبيب يحتضن الفنانات

وفي أثناء عزاء والدة حبيب حالة بمسجد عمر مكرم في منطقة وسط البلد، استقبل حبيب عديدًا من النجوم والنجمات ورغم الصدمة التي كان يعاني منها، لم يترك فنانة تدخل العزاء دون أن يأخذ منها حضنًا ويقبّلها على سبيل المواساة، مما جعل الجمهور ينتقد ذلك التصرف وجعل حبيب يتصدر الترند فترة.

تامر حبيب مع نجمات الوسط الفني

ظهر تامر حبيب في صورة أخرى مع مجموعة من الفنانات بشكل وصفه كثيرون بـ"المستفز"، منهن غادة عادل وعلا رشدي، في وضعيات جريئة وغريبة جدًا، ما فتح النيران عليهم جميعهم، كما لفت الأنظار في الصورة أيضًا ظهور شخصين يقبلان بعضهما بشكل مثير وجريء خلف الفنانين مباشرة، وسط تساؤلات عن كيفية نشر هذه الصورة وتسريبها، وجلست علا رشدي على قدم تامر حبيب في ظل وجود زوجها معها في الصورة!.

منى زكي وتامر حبيب

وأثارت الفنانة منى زكي أيضًا حالة من الجدل بعد أن ظهرت بين أحضان تامر حبيب في صورة تذكارية، عقب تسلمها جائزة أفضل ممثلة في حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير "أسوار القمر"، ولا سيما أن هذا الموقف كان أمام زوجها الفنان أحمد حلمي، الذي لم يبد غضبًا من ذلك، لكن الجمهور لم يفوّت ذلك الموقف، وانهال عليهم تقريعًا وسخرية، وطرح سؤال يحير الجميع: ما سر حب نجمات الوسط الفني للسيناريست تامر حبيب بهذا الشكل؟

اقرأ أيضًا.. كيرة والجن الأعلى دخلا.. إيرادات أفلام عيد الأضحى تتخطى 10 ملايين جنيه