الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عايزها تصرف على البيت».. مدرس يقتل زوجته بـ«مقص» في شبرا الخيمة

احدي الجيران
احدي الجيران

لم يتوقف الحديث عن واحدة من أبشع الجرائم التي وقعت الفترة الماضية، وهي مقتل زوجة على يد زوجها، بعد مشادة كلامية على مصروف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وتعدي بالضرب عليها، فاستل الزوج "مقص" من المطبخ ووجه لصدر زوجته فسقطت جثة هامدة على الفور.

داخل مطبخ إحدى الشقق تقف زوجة لإعداد السحور استعدادا لصيام يوم عرفات، يدخل الزوج ويعمل مدرس، ويفتعل مشاجرة مع شريكة دربه وأم أولاده الثلاثة على مصروف منزلهما لرفضها إعطاءه أموال حتى زاد الخلاف حدة إذ به يهجم عليها بآلة حادة "مقص" وسدد لها طعنات بلا شفقة حتى فارقت روحها الحياة ثم أخذ أولاده وفر هارباً إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأسه لكنه لم يلذ بالفرار كثيراً بعد تكثيف رجال الأمن جهودهم تمكنوا من القبص عليه وبحوزته أداة الجريمة وبعد مواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة لان المجنى عليها رفضت إعطائه الاموال وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وقالت إحدى جيران الضحية إن المتهم كان يعمل معلماً وسائق "توك توك"، وزوجته المجنى عليها تعمل في إحدى دور الحضانة لتوفير معيشتهما وأولادهم.

وأضافت أن المجني عليها كانت تتمتع بالسمعة الحسنة والسيرة الطيبة ولم تكن المرة الأولى التى ينشب فيها خلاف بينهما، حيث ذكر الجيران أن الجاني كان دائم الاعتداء على زوجته للحصول منها على الأموال.

البداية عندما تلقي قسم ثان شبرا الخيمة بلاغاً يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة فى دمائها وبها آثار طعن، بشارع ترعة الشابورى، دائرة القسم.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد

على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائى لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أن المجنى عليها تدعى "عبير م"، 33 عاما، تعمل مربية فى حضانة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "إبراهيم ا"، مدرس، 37 عاما، بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بسبب رفضها إعطائه أموالا، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.