الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الغرفة 207» أبرزها.. خريطة أعمال شاهد خلال الفترة المقبلة

مسلسل الغرفة 207 و مسلسل وعد إبليس
مسلسل الغرفة 207 و مسلسل وعد إبليس

ينتظر الجمهور العديد من الأعمال الدرامية الشيقة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، على المنصة الإلكترونية "شاهد".

وروجت المنصة الإلكترونية "شاهد"، عن الأعمال المقرر طرحها قريبا، من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل، عبر صفحتها االرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "أعمال تشاهدونها قريباً على شاهد".

ومن أبرز الأعمال المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة:

مسلسل "الغرفة 207"

تدور أحداث مسلسل "الغرفة 207" للفنان محمد فراج، فى فترة زمن الستينيات في ديكور حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

والعمل مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق تحمل اسم "الغرفة 207" صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتدور أحداثه في 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ويعد مسلسل "الغرفة 207" سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري، ويشارك في بطولته كلا من: محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

مسلسل "وعد إبليس"

مسلسل "وعد إبليس" من بطولة النجم عمرو يوسف، وإخراج الأجنبي كولين توج، ويضم العمل كوكبة كبيرة من ضيوف الشرف، من أبرزهم نيللي كريم، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات في إطار رعب تشويقي.

فيلم "أبو صدام"

يعد فيلم "أبو صدام" من إخراج نادين خان، ومن تأليف محمود عزت، وشارك في بطولته كلا من: محمد ممدوح، وأحمد داش، مع عدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، على الطيب، وعلى قاسم وهديل حسن، وزينة منصور.

فيلم "أبو صدام"، هو فيلم روائي تدور أحداثه حول سائق شاحنات قديم ذى خبرة يدعى "أبو صدام"، يحصل أخيرًا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

اقرأ أيضًا: «تحالف مع الشيطان».. طرح البوستر الرسمي لمسلسل وعد إبليس

مسلسل "مرزوقة"

تنتظر النجمة السعودية ريم عبد الله هي الأخرى عرض مسلسلها الجديد "مرزوقة" عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة.