الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف سر اختفاء بطلة «الحاسة السابعة» لمدة 17 عام.. خاص

رانيا الكردي
رانيا الكردي

أثارت الفنانة رانيا الكردي ضجة كبيرة بعودتها إلى السينما عقب غياب استمر لحوالي 17 عام، وكان قد تسبب في تساؤلات الجمهور عنها وعن السر وراء اختفائها وغيابها طيلة هذه السنوات رغم شهرتها في بداية الألفية.

وتشارك الفنانة رانيا الكردي مؤخرًا في بطولة فيلم "بيت سلمى" مع المخرجة هنادي عليان، ويمثل العمل عودة قوية لها بعد أن كانت تدين لعامي 2005 و2006 بالكثير من النجاح والشهرة الواسعة.

وكشف مصدر مقرب من رانيا الكردي عن السبب وراء اختفائها وأين كانت طوال هذه السنوات الأخيرة التي غابت فيها عن جمهورها والسينما، حيث كانت آخر أعمالها فيلم "الحاسة السابعة" مع الفنان أحمد الفيشاوي عام 2005.

وقال في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق": "رانيا لم تختف ولكن ركزت على جوانب ثانية من العمل بين البرامج التليفزيونية وعملها كمدربة حياتية "لايف كوتش"، واتجاهها للأعمال التوعوية كما أنها تعمل على إطلاق حملات للتوعية ضد العنف الجنسي".

وأوضح أن الفنانة رانيا الكردي تقدم بودكاست على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي والذي تناقش من خلاله أبرز القضايا الاجتماعية في المشهد العالمي، ولكنها تعود تدريجيا للتمثيل والسينما.

اقرأ أيضًا: بعد تنمر شيرين عبد الوهاب عليه.. أسرة حسن أبو السعود تقصف جبهتها

يشار أن الفنانة رانيا الكردي تجسد شخصية لمياء الشامي التي تعد امرأة توفى زوجها ولم يترك لها شيء سوى منزل تتصارع عليه هي وزوجته السابقة وابنته وتظهر أنها تستخدم منصات السوشيال ميديا لرسم صورة مزيفة عن حياتها.