الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السيسي: من دواعي سروري أن أحل ضيفا على جمهورية صربيا للمرة الأولى

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن زيارتي لصربيا تأتي في توقيت حيوي لتعكس مدى الأهمية التي نوليها للعلاقات الثنائية بين بلدينا والحرص المشترك على الانتقال بها لآفاق أرحب.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته التي ألقاها خلال مؤتمر صحفي الآن في قصر صربيا الرئاسي: أنه من دواعي سروري أن أحل ضيفا على بلدكم الصديق جمهورية صربيا للمرة الأولى.

وكان الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، استقبل صباح اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر صربيا الرئاسي، وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمية حيث عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني للبلدين.

ورافقت المقاتلات الصربية، أمس طائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترحيباً به منذ دخول المجال الجوي الصربي وحتى الهبوط في مطار بلجراد.

بدء جلسة المباحثات الرسمية بين الرئيس السيسي ونظيره الصربي

وكان الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس فى مطار العاصمة بلجراد.

واختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارته الى دولة المانيا أمس، وتوجه إلى العاصمة الصربية بلجراد في زيارة ثنائية رسمية الاولى من نوعها، وذلك في إطار العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين".

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن زيارة الرئيس إلى بلجراد ستشهد عقد مباحثات مكثفة مع الرئيس الصربي " ألكسندر فوتشيتش"، فضلا عن مقابلة رئيس البرلمان الصربي، وذلك لبحث آليات تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين، فضلاً عن النظر في سبل التعاون والتنسيق على الصعيدين الدولي والإقليمي.