الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تراجع سعر الروبل بعد موافقة الاتحاد الأوروبي على الحظر الجزئي للذهب الروسي

الذهب والعملات
الذهب والعملات

انخفض سعر الروبل الروسي مقابل الدولار الأمريكي واليورو، وذلك بعد موافقة الاتحاد الأوروبي على الحزمة السابعة من العقوبات، والتي شملت فرض حظر جزئي على الذهب الروسي.

الروبل مقابل الدولار واليورو

وتنص الحزمة السابعة على فرض حظر جزئي على ورادات الذهب الروسي، وتحتل روسيا المركز الثاني في إنتاج المعدن الثمين بعد الصين، يتم تصدير أكثر من 90% من الذهب، خاصة إلى الدول الأوروبية.

وارتفع الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي ليسجل 58 روبل، كما صعد اليورو ليسجل مستوى 59 روبل.

وسجل الروبل الروسي أدنى سعر له منذ الأسبوع الماضي وفقًا لبيانات بورصة موسكو.

وكان قد سجل الروبل موجة من الارتفاعات، والتي دفعته لتسجيل قرب أعلى مستوياتها مقابل العملتين الأمريكية والأوروبية في 7 سنوات، ليتراجع مرة الأخرى خلال تعاملات اليوم الخميس.

وقامت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بنشر تغريدة حول هذا الأمر وقالت: وافقت الدول الأعضاء على عقوباتنا المشددة والموسعة ضد الكرملين.

وأضافت: ستدخل العقوبات حيز التنفيذ بعد نشرها في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي، حيث سيتم نشر جميع تفاصيل الحزمة الجديدة.

اقرأ أيضا أسعار الغاز تتراجع 8% في أوروبا بعد عودة تصدير روسيا لألمانيا