الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة

80 دقيقة.. الأهلي يغزو الجونة بثنائية في الدوري

الاهلي والجونة
الاهلي والجونة

حقق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صحوة مفاجئة على نظيره الجونة، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

وغاب الأهلي عن التسجيل في 73 دقيقة، حتى أعلن رامي ربيعة عن انسجام لاعبي المارد الأحمر في المباراة، بإحرازه الهدف الأول، وبعد 3 دقائق فقط، حصل الأهلي على ركلة جزاء، احتسبها إبراهيم نور الدين، عقب صد مدافع الجونة للكرة بيديه داخل منطقة الجزاء.

وأحرز الدولي التونسي، علي معلول الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ77 في المباراة، ليعزز من تقدم فريقه بثنائية في خمس دقائق فقط.

اقرأ أيضًا: بين «شبح» الهبوط و«بعبع» القيد.. ماذا يفعل الإسماعيلي الفترة المقبلة

وشهدت المباراة مغادرة عمرو السولية للمباراة مصابًا، ونزول محمد هاني في الدقيقة الـ68 من عمر اللقاء.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس مصر في مباراته الأخيرة، أمام غريمه التقليدي الزمالك، الذي يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويقترب أيضًا من حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.