الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«الانتقال للدوري القطري فنكوش».. شوبير: أبو جبل لن يخرج عن الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

تحدث أحمد شوبير حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن رحيل طارق حامد لاعب نادي الزمالك، وانضمامه إلى اتحاد جدة السعودي، وعن النادي الذي وقع له محمد أبو جبل للانضمام إليه في الموسم الجديد.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت: "الأحداث متسارعة داخل نادي الزمالك، طارق حامد بالأمس تم إعلان انضمامه إلى فريق اتحاد جدة، وقلت في السابق أن الزمالك لم يوقع عليه عقوبات بـ 8 ملايين ولا شيء، ولكن هذه كانت مستحقات اللاعب المتبقية من عقده، وهو فضل التنازل من أجل اللحاق بفريقه هناك في السعودية".

وتابع: "طارق حامد اشترى باقي عقده مع الزمالك بـ 8 ملايين جنيه من أجل الرحيل، خاصة وأنه إذا استمر في الزمالك حتى نهاية الدوري بشهر أغسطس، لن يستطيع اللحاق بنادي اتحاد جدة، وهو شيء يحسب للزمالك أنه استفاد بشكل كبير ووفر هذا المبلغ".

وأشار: "عندي خبر قد يكون غريبا نوعًا ما بشأن النادي الذي وقع له محمد أبو جبل وأنهى الاتفاق معه على كل شيء، وهو فريق المصري".

واختتم: "أبو جبل لن يكون لديه مشكلة في توقيت الرحيل عن الزمالك، خاصة وأنه سوف يلعب في الدوري المصري، ومع فريق له اسم كبير بالتأكيد".

ويذكر أن، الفارس الأبيض يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة.

اقرأ أيضًا: «نادي الملوك مين فيكوا مشترك».. الأهلي يحتفي بـ محمد الشناوي