الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عمرو مصطفى ضيف برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله في هذا الموعد

النجم عمرو مصطفى
النجم عمرو مصطفى

يحل الفنان عمرو مصطفى، ضيفا على برنامج "أجمد 7" مع الإعلامية جيهان عبدلله، على "نجوم إف إم"، ومن المقرر بث الحلقة يوم الخميس 28 يوليو المقبل.

ونشر النجم عمرو مصطفى، البرومو الخاص بالحلقة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "انتظروني في أجمد 7 الساعه 7 مع چيهان عبدالله..الخميس 28 يوليو".

وفي سياق أخر، تصدر الفنان عمرو مصطفى، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع "جوجل" مؤخرا، وذلك بعد توجيه رسالته الغامضة للمطرب عمرو دياب.

و وجهه الملحن عمرو مصطفى، رسالة هجومية على الفنان عمرو دياب، بعد طرح أولى أغانيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وأعرب قائلا: "رسالة لجدو، هتبعت ناس ولجان تشتم علي الصفحة ولا هيهز شعره مني فلوس بترميها في الأرض، هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوة أنا هغني وصوتي وحش".

اقرأ أيضا: نقابة الموسيقيين تكشف لـ«الطريق» موقفها من عودة حمو بيكا للغناء

وأضاف عمرو مصطفى: "هتروح تخلي ناس تسرب الأغاني هطلع أفضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد، هتجيب عيال بفلوس تعمل فيديوهات أن الأغاني وحشه هتنجح غصب عنك لأنها من القلب، هتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوة أنا بعمل الأغاني لنفسي ومش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تشوفني 100000 على الفيسبوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو".

واختتم رسالته: "وفي الآخر اتقل علشان الجاي صعب، نسيت أنك بعت ناس للموزعين اللي بشتغل معاهم في الخارج علشان انت قلودة قوي، بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي".