الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي بولاق الدكرور يكشف لـ«الطريق» حقيقة توسعة شارع ناهيا

جانب من شارع ناهيا في بولاق الدكرور بالجيزة
جانب من شارع ناهيا في بولاق الدكرور بالجيزة

نفى المهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور، ما تردد على ألسنة المواطنين بمنطقة شارع ناهيا، في محافظة الجيزة، بشأن توسعة الشارع وإزالة عددًا من العقارات بالمنطقة لتطوير أو تصميم كوبري أو محور كما زعم الآخرين.

وأكد رئيس حي بولاق الدكرور، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه لم يتلقى أي إخطارًا رسميًا من المحافظة أو أي جهة تفيد بأنه سيتم إزالة أي عقارات بشارع ناهيا، بحي بولاق الدكرور، موضحًا أن تلك الشائعة تتردد بين المواطنين منذ أكثر من عام، مشيرًا إلى أن أعمال الإزالة والتوسعة لا تأتي بشكل مفاجئ ودون دراسة.

وناشد «نور»، مواطني حي بولاق الدكرور، تحري الدقة وعدم التسرع في نشر الشائعات بين المواطنين، لعدم التسبب في حالة من الزعر لدي الأهالي، مطالبًا أهالي بولاق الدكرور، عدم الانسياق وراء الشائعات ويجب التأكد من كل ما يقال قبل نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يكلف بمواصلة مشاريع الرصف والتطوير بالمدن والأحياء

وتابع رئيس حي بولاق الدكرور: «نقوم على مدار اليوم، بشن حملات متواصلة في الصباح والمساء للقضاء على المظاهر العشوائية والغير حضارية، لافتًا أنه استطاع التغلب على مشاكل عديدة بالحي، مؤكدًا، أن بولاق الدكرور، يقطن بها حوالي أكثر من 3 مليون مواطن، وأن الحي مكتظ بعدد كبير من السكان».