الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

«كالأسد في قفص».. مدرب نانت يثني على مصطفى محمد

أنطوان كومباريه ومصطفى محمد
أنطوان كومباريه ومصطفى محمد

وصف المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، أنطوان كومباريه، مصطفى محمد لاعب الفريق الجديد بـ "الأسد الذي يتواجد في قفص"، مشيراً إلى أنه يحب تسجيل الأهداف.

وقال المدرب الفرنسي، خلال تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم النجم المصري مصطفى محمد: "الحالة البدنية لمصطفى محمد؟ مقارنة باللاعبين الأخرين فإنه أقل منهم قليلاً، ولكنه في مرحلة الإعداد".

وأضاف: "إنه لاعب دولي لعب في كأس أمم إفريقيا، وتابعتها وعندما عُرض علي انتهزت الفرصة للتعاقد معه، ويحب تسجيل الأهداف بشكل خاص. إلى جانب ذلك، إنه لاعب شاب، وتكمن الصعوبة في دمجه في المجموعة بسرعة، إنه يأخذ دروسًا في اللغة الفرنسية للاندماج بسرعة ويجب على عائلته الانضمام إليه".

اقرأ أيضًا: صوّت للفرعون.. محمد صلاح مرشح لجائزة أكثر شخصية مؤثرة في إنجلترا

وأكمل أنطوان كومباريه: "يعتبر مصطفى محمد مختلفا، إنه لأمر جيد جدًا أنه معنا، كيف سيتكيف؟ كيف سيرتبط مع زملاؤه في الفريق؟ المهم هو أنه سعيد، وأنه يستمتع على أرض الملعب، وأريده أن يعمل جسديًا ويبدأ في تكوين علاقات مع زملائه في الفريق".

وواصل: "بالطبع كونه لاعب دولي مع منتخب مصر سيكون أمر هاماً جداً، إنه أسد في قفص، إنه كريم ولديه عقلية، وسنساعده حتى يندمج بسرعة ويكون فعالًا في مساعدة الفريق".

واختتم تصريحاته قائلًا: "التحدي بالنسبة لنا هو أن نقوي الخط الهجومي، عليك أن تكون قوياً وأن تخلق الخطر، يجب أن نلعب معًا وأن نسجل الأهداف".