الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحتي خانتني.. تفاصيل عودة الصعيدي صاحب التكريم الأسطوري من المملكة

قبلوا رأسه ويديه
قبلوا رأسه ويديه

حاز شوقي السمان ابن مركز فرشوط شمال قنا، على احترام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تكريمه من رجل أعمال سعودي احتفاء، بأمانته وإخلاصه بعد 4 عقود من العمل معه في المملكة.

واحتفى رجل الأعمال خالد بن محمد السعود بالعامل شوقي سمان البالغ من العمر 65 عاما، من محافظة قنا، بعدما عمل معه لمدة 40 عاما، حيث أقام الحفل بمنزله في مكة المكرمة بحضور أصدقائه، بعدما أبلغه السمان بقرار العودة إلى مصر لاستكمال حياته وسط أبنائه.

وانتشرت مقاطع فيديو تظهر قيام رجل الأعمال بتقبيل رأس شوقي السمان، فيما قام نجلاه بتقبيل يديه، وسط بكاء السمان تأثرا بالمشهد الذي يعكس لفتة وفاء.

سبب مغادرته المملكة

وكشف شوقي السمان، سبب اتخاذه قرار العودة إلى الديار في جنوب مصر بعد قضاء 40 عاما هو يعمل مع رجل الأعمال السعودية ويأتي إلى مصر كل عام لقضاء بعض الوقت مع الأسرة.

وقال السمان، ابن مركز فرشوط بشمال قنا، إنه أصيب بمشكلة في القلب جعلته لا يقوى على الاستمرار في العمل، ففضل العودة إلى بلاده، وعندما أبلغ رجل الأعمال السعودي بالأمر تأثر كثيرا، وأصر على عمل حفل تكريم له قبل مغادرته.

تفاصيل حالته الصحية

وأضاف خلال حديثه مع «الطريق» أنه لولا مرضه ما فكر لحظة في ترك العمل مع الأسرة السعودية، التي استقبلته قبل 4 عقود، وجعلته مسؤولا عن شؤونها، كأحد أفرادها بعدما كان يعمل في المقاولات في بداية الأمر.

وتابع: «الحمد لله على كل حال، صحتي دلوقتي أحسن بكتير، وكنت سعيد جدا بالاحتفال اللي اتعمل في السعودية، وبعتبر المملكة بلدي التاني اللي قضيت فيها أكتر من نصف عمري، لكن إحنا كمصريين تعودنا مهما نلف لازم نرجع بلدنا تاني ونختموا حياتنا وسط أهالينا».

واختتم بالإشارة إلى أنه أجرى فحوصات طبية في المملكة وتبين إصابته بمشكلة في القلب، مردفا: «لولا إن صحتي خانتني مكنتش هسيب السعودية دلوقتي».