الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أبو علي” يجتمع بقائمته لخوض انتخابات المصري وتعيين عبد القادر متحدثا رسميا

كامل أبو علي
كامل أبو علي

اجتمع كامل أبو علي رجل الأعمال والفائز بمنصب رئيس النادي المصري بالتزكية في الانتخابات المقرر إجرائها في نهاية اغسطس ، بقائمته المغلقة في اجتماعها الأول اليوم الاربعاء بمكتبه الخاص بالقاهرة .

وقرر كامل أبو علي تعيين رجب عبد القادر المرشح لشغل منصب نائبا رئيس مجلس الادارة ليكون المتحدث الرسمي باسم فريق العمل للقائمة .

وأصدر كامل أبو علي بيان صحفي بعد اجتماعه مع القائمة نص علي :
( بيان صحفي ) بعد أجتماع قائمة الأستاذ كاملا أبو علي اليوم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جمهور وعشاق النادى المصرى الحبيب

إيماننا منى بأن بورسعيد تستحق فأن المشروع الحلم كما أحب أن أطلق عليه لابد أن يبدأ تنفيذه وأيمانا منى بأن النادى المصرى الذى نعشقه جميعا لابد أن يتقدم ويزدهر فكان لزاما على أن اتصدى لهذا العمل وبدعم وبأتفاق مع السيد اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى جلسة مصارحة بأن المهمة صعبة والتركة ثقيلة لكن الهدف اسمى بكثير فقد تم أختيار فريق عمل قادر على تحمل المسئولية ولديه القدرة على العمل فى هذه المرحلة الصعبة .

وتقدمنا للترشيح لمجلس الآدارة فى المدة القانونية ووفقا للوائح المنظمة لنحصل على الدعم المنشود من عشاق النادى المصرى الحبيب بأعتبارهم أصحاب الحق الآصيل فى أختيار من يتولى المسئولية كاملة دون نقصان لبدء العمل فورا .

وللحق وبالحق اقول أن هذه المرحلة الصعبة تحتاج منا جميعا التكاتف والتعاون وأنكار الذات والبعد عن المشاحنات والصراعات حتى نصل لما نصبو اليه من أمال وأعداد منظومة أدارية ومالية وفنية نحتاج فيها ان نعمل بتوافق وانسجام وبكل صدق وشفافية لن أتمكن من مواجهة الصعاب الآ من خلال فريق عمل قمت بأختياره بضوابط معينة .

تعالوا الى كلمة سواء ومعنا رجل دولة من الطراز الوطنى اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد وجمهور محب وعاشق لبلده ولناديه ورجالا عقدو العزم على مواصلة العمل والتصدى لهذه المسئولية التى تم أختيارهم من اجلها .

لكل ماتقدم وبكل وضوح وشفافية أقول الحلم كبير ومهم ونحن على أبواب النجاح دعو عجلة العمل تدور فبورسعيد محتاجة فرحة من القلب أسعى ومعى فريق العمل مدعومًا بكم ومعكم سوف نحقق الكثير بأذن الله .

هذا وقد تم التوافق على ان يكون السيد رجب عبد القادر محمد المرشح لشغل منصب نائب رئيس مجلس الادارة ليكون متحدثا رسميا بأسمى وبأسم مجموعة العمل .

أبو علي يتواصل مع ملك المغرب لحل أزمة مستحقات الوداد في صفقة كاسينجو| خاص