الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:52 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الشعبة العامة للذهب: ارتفاع أسعار المشغولات 6 جنيهات بعد رفع الفائدة بالفدرالي الأمريكي

الذهب
الذهب

قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن السعر العالمي للذهب قد سجل ارتفاعا جديدا الآن ليصل إلي 1736 دولار للأوقية مقارنة ب 1709 دولار خلال بداية تعاملات اليوم.

وأضاف ميلاد، أن الذهب خالف التوقعات الدولية التي ترقبت انخفاضه بعد إعلان الفيدرالي الأامريكي عن رفع سعر الفائدة ب 75 نقطة أساس كما القي ذلك بأثر مباشر علي السوق المحلية ليرتفع سعر الذهب عيار 22 مسجلا 991 جنيها بارتفاع 6 جنيهات عن بداية التعاملات الصباحية.

اقرأ أيضا: عاجل | البنك المركزي ينضم إلى شبكة النظام المالي الأخضر الدولية

وجاءت الأسعار كالتالي:
سجل عيار 21 نحو 991 جنيها
سجل عيار 24 : 1132.5 جنيها
سجل عيار 18: 849.5 جنيها
سجل عيار 14 : 662.5 جنيها