الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد فعل من بيومي فؤاد بعد انتشار صورته في المستشفى.. خاص

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد التريند خلال الساعات القليلة الماضية بمحرك البحث الأشهر جوجل والسبب صادم بعد تداول صورة له طريح الفراش وجسمه مغطى بالكامل بالجبس.

وتساءل الجمهور والمتابعين ومحبي الفنان بيومي فؤاد عن حقيقة هذه الصورة المثيرة للجدل هل تعرض لحادث مأساوي أم أنه مشهد من فيلم؟.

أول رد فعل لبيومي فؤاد من صورته في الجبس

وصدمت الصورة الكثيرين ولكن قصة هذه الصورة بدأت مع الفنان سعد الصغير التي شارك بها متابعيه وجمهوره بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء تعليقه مثيرًا للجدل أكثر.

وكتب على الصورة قائلًا: "ياجدع متخافش هترجع مكانك تاني وزي ما انت متعود.. يا صاحبي بس أنا باخد نفسي شوية"، ولكن ليهرب سعد الصغير من هجوم المتابعين وانتقادهم وتهويل الأمور.

حيث أوضح حقيقة الصورة في الجزء الثاني من تعليقه وأوضح أنها مشهد في عمل، معلقًا: "لكن ده كان حال ناس كتيرة في سنين فاتت وجاية".

وعلى الرغم من أن هذه الصورة لم يتم نشرها أو مشاهدتها من قبل في عمل فني، ولكن تبين أنها إحدى مشاهد فيلم جديد يجمعهما ويحمل اسم "سنة أولى خطف".

وكشف مصدر مقرب من الفنان بيومي فؤاد في تصريح لـ "الطريق" عن أول رد فعله بعد انتشار الصورة موضحًا أنها لم تضايقه أو ينزعج منها فهي تعد من ضمن الدعاية للفيلم الجديد.

تفاصيل فيلم سنة أولى خطف

يشار أن أحداث فيلم سنة أولى خطف تدور حول عمليات النصب التي تلجأ لخطف الأطفال من العائلات الغنية والثرية وذلك في إطار من الكوميديا والإثارة.

ويشارك الفنان بيومي فؤاد في بطولة فيلم سنة أولى خطف عدد من النجوم وهم أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، مي كساب، إسماعيل فرغلي، أحمد صيام، نورين كريم، على غالب، حسن عيد، نوليا مصطفى، صباح جميل، نائلة عارف، عصام شاهين، وإيمان يوسف، وآخرين.

ومن ناحية أخرى كان قد كشف الفنان بيومي فؤاد عن موقف مؤثر له في إحدى سينمات الرياض ووجوده ضمن النجوم العالميين حيث كتب عبر صفحته الرسمية: "كنت بحضر فيلم كيرة والجن في أكبر سينما في الرياض".

اقرأ أيضًا: أحمد سلامة يكشف سر اختفاء ابنته سارة سلامة عن الساحة الفنية.. خاص

وكتب أيضًا: "إن لم يكن في المملكة كلها داخل البوليفارد 25 دار عرض وفوجئت بصورتي ضمن صور مشاهير السينما العالمية".

وأشار إلى أن صورته متواجدة أيضًا بجانب الزعيم عادل إمام، مضيفًا: "مش قادر أقول غير ربنا يحفظكم ويسعدكم زي ما بتفرحوني متشكر جداً".