الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. يبحث مئات الآلاف من الطلاب وأسرهم على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر بالدرجات، وذلك عبر محركات البحث العالمية "جوجل وبينج وياهو وفايرفوكس.. وغيرهم"، وذلك قبيل إعلان النتيجة الرسمية في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم الخميس 28 يوليو 2022.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ويمكن لطلبة الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس، وذلك عبر اتباع الطرق الآتية:

أولا.. التوجه إلى موقع بوابة الأزهر الشريف.

ثانيا.. يقوم الطالب بالضغط على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

ثالثا.. يقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منه في الخانات المخصصة لها.

رابعا.. الضغط على زر عرض النتيجة.

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وأعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس 28 يوليو 2022 تمام الساعة الثانية ظهرا؛ لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، والتي سيقوم باعتماها الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر بالنسابة عن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

ونوهت صفحة الأزهر الشريف، أن ُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر سيكون على صفحات الأزهر الشريف بمواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.

أسماء أوائل الثانوية الازهرية 2022

حصلت أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)، كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).

وحصلت ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪؜)، كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪؜).

عاجل | بالرقم القومي.. نتيجة اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام وخطيب ومدرس بالأوقاف