شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 06:05 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

جوني ديب يبيع أول مجموعاته الفنية مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني

لوحات جوني ديب
لوحات جوني ديب

استطاع الفنان هوليود جوني ديب، خلال ساعات قليلة، بيع مجموعته الفنية الأولى بـ3 ملايين جنيه إسترليني، إذ باع 780 قطعة من خلال 37 صالة عرض في Castle Fine Art، بما في ذلك في Covent Garden بلندن، في غضون ساعات من إعلان البيع على "إنستجرام".

وتصور مجموعة الممثل الرسام أصدقاء وأبطال Friends And Heroes الأشخاص الذين ألهموه، بما في ذلك رولينج ستون كيث ريتشاردز وممثلة هوليوود إليزابيث تايلور.

وفي غضون ساعات، يوم الخميس، جرى بيع جميع اللوحات البالغ عددها 780 مع بورتريهات مؤطرة بسعر 3950 جنيهًا إسترليني، ومجموعة كاملة من أربع بورتريهات بيعت مقابل 14950 جنيهًا.

وفي سياق متصل تحدث الفنان جوني ديب البالغ من العمر 59 عامًا «لطالما استخدمت الفن للتعبير عن مشاعري»، مضيفا: «لوحاتي تحيط بحياتي، لكنني احتفظت بها لنفسي وقيّدت نفسي، لا ينبغي لأحد أن يقيد نفسه مثلما فعلت» وفقا لما أوردته بى بى سى.

اقرأ أيضًا: ناصر عبد المنعم: «هؤلاء تعاملت معهم في أول تجربة مسرحية لي»