الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الأهلي يعلن انتقال بدر بانون رسميا لنادي قطر القطري

بدر بانون
بدر بانون

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة، موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط على رحيل الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق، إلى نادي قطر القطري.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء كواليس رحيل اللاعب، مؤكدًا أنها تمت بناء على رغبته بعدما طلب عقد جلسة خاصة معه ومع أبلغه برغبته في الرحيل للدوري القطري لظروف خاصة به، ولكن يقدر ويحترم النادي الأهلي وما قام به تجاهه في الفترة الماضية، ولكنه أصبح من الصعب استكمال المسيرة معه لظروف خارجة عن إرادته.

وأكد عبد الحفيظ أنه جرى عقد جلسة ثلاثية مع اللاعب والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، لأنه صاحب القرار الأول في رحيل اللاعبين وتحديد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: الإمارات تحتضن السوبر المصري للمرة الخامسة رسميًا

ووافق سواريش على رغبة اللاعب في الرحيل بعد حديثه معه، مشيرًا إلى أنه طالما هي رغبة اللاعب فهو لن يستطيع أن يتأقلم ولن يؤدي في الملعب ولا يمكن إجباره على الاستمرار.

وأوضح عبد الحفيظ أنه جرى رفع الأمر إلى لجنة التخطيط وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بشأن أتمام الاتفاق مع نادي قطر القطري، والاتفاق على كافة الجوانب المالية في الصفقة.

وغادر بدر بانون إلى قطر من أجل الخضوع للكشف الطبي في نادي قطر قبل اتمام الصفقة وتحويل المقابل المادي للقلعة الحمراء.