الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:02 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وبالوالدين إحسانا.. حكاية قتل لاعب الزمالك السابق وزوجته على يد نجلهما المضطرب نفسياً

اللاعب إبراهيم الدسوقي
اللاعب إبراهيم الدسوقي

"اتعصب قتل أبوه وأمه"، كلمات ظاهرها ساخر باطنها مؤلم تحكي قصة قتل إبراهيم الدسوقي لاعب نادى الزمالك ونادى بنها ولاعب المنتخب الوطني في حقبة السبعينيات وزوجته علي يد نجلهم المضطرب نفسياً.

مع بداية السنة الهجرية اجتمعت أسرة داخل منزلها يضحكون ويتبادلون أطراف الحديث، يقطع صوت ضحكاتهم صراخ نجلهم الذي يعاني من اضطراب نفسي، والذي سبق وخضع للعلاج من الإدمان بإحدى المصحات، وحاولت الأم تهدأ نجلها، لكنه خنقها حتى لقيت مصرعها لتسقط جثة هامدة بين يديه.

يقف الأب في حالة ذهول من شدة الصدمة، ويصرخ على نجله الذي قطع صراخه بضربه بـ"فازة" نحاسية، ليسقط الأب على الأرض، ويكمل الشاب جريمته بالاعتداء على جدته وابنة شقيقته، في محاولتهم إيقافه.

وفى خارج المنزل، سمع الجيران صراخ أفراد الأسرة واستغاثتهم، وتدخلوا لفض الشجار، ليجدوا الأم فاقدة الوعي لا تتنفس، والأب ساقط علي الارض في دمائه، أبلغ أحد الجيران الشرطة، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة وألقت القبض على المتهم، وتم نقل الأب إلى المستشفى لعمل الإسعافات اللازمة له بعد إصابته.

اقرأ أيضا:وزير التنمية المحلية يفتتح أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة بالمنيا

صباح اليوم خارج غرفة العناية، تقف الأسرة لتطمئن على الأب بعد وفاة الزوجة، يخرج أحد اعضاء الفريق الطبي يخبرهم بوفاة "إبراهيم الدسوقي" بعد عمل الإسعافات اللازمة لمدة 10 أيام داخل المستشفيات، بذل فيها الأطباء كل المحاولات لإنقاذ حياة اللاعب "إبراهيم الدسوقي".

كشفت التحريات الأولية أن المتهم شريف الدسوقي يعانى من مرض نفسي، وكان يخضع للعلاج من الإدمان في احد المصحات ، وأنه يوم الواقعة إصابته حالة هياج، وأثناء محاولة الأسرة السيطرة عليه قتل والدته خنقاً واصاب والد الذي توفي صباح اليوم.

وأمرت جهات التحقيق بحبس شريف الدسوقي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة قتله والدته خنقًا وقتل والده الذى توفي اليوم والشروع في قتل جدته ونجله شقيقته أثناء محاولتهم منعه.