الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«كان يدافع عن والدته».. تفاصيل القبض على قاتل شقيقه الأصغر خنقًا بسوهاج

 المجني عليه
المجني عليه

نجحت الأجهزة الأمنية بمدير أمن سوهاج، اليوم السبت، في القبض على عامل، بسبب قيامه بقتل شقيقه الأصغر خنقًا، على خلفية حدوث مشادة بينهما نتيجة خلافات مالية، بقرية الغريزات مركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، وردت معلومات إلى وحدة مباحث مركز شرطة المراغة باختباء المتهم في إحدى زراعات الذرة في نطاق قرية الغرايزات، حيث قامت القوات الأمنية بمحاصرته، وتم القبض عليه وبمواجهته أمام رجال المباحث، اعترف بارتكاب الجريمة، وعلل سبب ذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أولاد إسماعيل المركزي بدائرة مركز المرغة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمتابعة التحقيقات في الواقعة.

اندلاع مشاجرة داخل أحد المنازل

البداية كانت بعدما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود إخطارا من الأهالي باندلاع مشاجرة داخل أحد المنازل، ووجود قتيل ومصابة بدائرة المركز، وبالانتقال اتضح وجود «محمد.ا» يبلغ من العمر 19 عامًا، جثة هامدة.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة المؤسفة شقيقه الأكبر بسبب حدوث مشاجرة بينها بسبب خلافات مالية ومحاولة المتهم التعدي على والدته وإصابتها بجروح متفرقة بالجسم، وخلال محاولة المجني عليه الدفاع عن والدته اعتدى عليه شقيقه الأكبر بالضرب وقام بخنقه.

خلاف بين والدة المتهم وبين زوجته داخل المنزل

كما اتضح أن خلاف حدث بين والدة المتهم وبين زوجته داخل المنزل، ما دعا زوجة المتهم إلى ترك المنزل والسفر إلى منزل والدها بالقاهرة، وعندما علم الزوج «المتهم» تشاجر مع والدته وحاول الاعتداء عليها بالضرب، وخلال مشاهدة المجني عليه الشقيق الأصغر للمتهم تدخل لإنقاذ والدته، ليقوم شقيقه بالاعتداء عليه، ما أدى إلى مصرعه.

وبالفحص اتضح وقوع مشاجرة بين كل من «ا. م. ا» يبلغ من العمر 32 عامًا، وشقيقه «م. م. ا» يبلغ من العمر 27 عامًا، على إثر خلافات مالية وأسرية بينهما ما أدى إلى قيام الأول بخنق الثاني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتم تحرر المحضر اللازم، تمهيدًا لإحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة.

اقرأ أيضًا: إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية