الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد كشفها عن شخصيتها في «بضع ساعات في يوم ما».. رحلة مايان السيد مع الأدوار المركبة

مايان السيد
مايان السيد

تنتظر الفنانة مايان السيد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "بضع ساعات في يوم ما"، والذي كشفت عن تفاصيل الشخصية التي تظهر بها خلال أحداث العمل في تصريحات تلفزيونية لها.

وأشارت الفنانة الشابة مايان السيد إلى أن دورها في فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، صعب وأرهقها، معلقة: “بقدم دور فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام”.

مايان السيد فيلم بضع ساعات في يوم ما

ويشارك الفنانة مايان السيد في بطولة فيلم بضع ساعات في يوم ما، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، عدد من النجوم وهم أحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد ومحمد الشرنوبي وهنا الزاهد وأسماء جلال، وناهد السباعي ، وآخرين والعمل من تأليف محمد صادق والإخراج لـ عثمان أبو لبن.

وتحضر مايان السيد خلال الفترة الحالية لعمل سينمائي جديد لكنها لم تكشف تفاصيله بناءً على طلب من منتج العمل ولكنها أوضحت أنه ينتمي لنوعية أفلام الكوميدي الرومانسي.

يشار أن الفنانة مايان السيد دائمًا ما تفضل الظهور بأدوار مركبة صعبة بعيدة عن شخصيتها الحقيقية والتي تظهر مواهبها التمثيلية، وآخرها كان مشاركتها في بطولة فيلم "المحكمة".

مايان السيد والأدوار المركبة الصعبة

قدمت الفنانة مايان السيد شخصية فتاة تدعى منى ضمن أحداث فيلم المحكمة الذي عرض العام الماضي 2021، وهي إحدى ضحايا الاغتصاب من شاب تحت السن القانوني والذي قدم شخصيته الفنان أحمد داش.

وضم فيلم المحكمة في بطولته كوكبة من النجوم مثل غادة عادل، وفتحي عبد الوهاب ومحمود عبد المغني ونجلاء بدر وأحمد داش، ومايان السيد وجميلة عوض وآخرين، والعمل من إخراج محمد أمين وتأليف أحمد عبد الله.

بينما شهدت حكاية "حلم حياتي" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني على أول بطولة درامية مطلقة للفنانة الشابة مايان السيد حيث قدمت شخصية فتاة تعاني من مرض التوحد وأشاد بها الكثيرين من الجمهور والنقاد.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يكشف السبب الرئيسي وراء إلغاء حفله في الساحل

وشارك الفنانة مايان السيد في بطولة العمل كلا من يوسف عثمان، هنا داود، إيفا، سماح السعيد، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، منة عرفة، وآخرين والعمل من تأليف يوسف وجيه، والإخراج لـ ياسمين أحمد كامل.