الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: السيسي أكد أن حصة مصر من المياه «أمانة في رقبته»

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للكلية الحربية، فجر اليوم السبت.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي اطمئن على برامج التدريب والتأهيل والإعداد البدني لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية، خلال زيارته للكلية الحربية اليوم".

وأضاف: "الرئيس تحدث مع الطلبة في العديد من القضايا الداخلية والخارجية، فضلًا عن قضايا السياسة الخارجية وما يجري في قطاع غزة، والحديث عن موقف مصر الواضح في الأزمة الصينية".

وأشار موسى، إلى أن الرئيس السيسي أكد حرص الدولة على عدم شعور المواطن من أي نقص في السلع وتوافرها في الأسواق، بالإضافة إلى حديثه عن الحوار الوطني وأن هناك اهتماما به والاستماع إلى جميع الآراء.

وأوضح موسى، أن الرئيس أكد على أن حصة مصر من مياه نهر النيل محفوظة، وأمانة في رقبته ولا يمكن المساس بها.

وتفقد الرئيس السيسي، فجر اليوم السبت، الكلية الحربية، حيث أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسـة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، أن زيارة الرئيس السيسي تأتي في إطار حرصه على متابعة برامج التدريب والتأهيل والإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وأضاف المتحدث: "الرئيس هنأ الطلبة الخريجين بقرب انتهاء فترة دراستهم العسكرية لينضموا لصفوف القوات المسلحة كجيل جديد مفعم بالأمل وحب الوطن، كما استعرض الموقف التنفيذي لأعمال الأكاديمية العسكرية، والوقوف على مقترح هيئة الزي الجديد لطلبة الأكاديمية".