الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميادة الحناوي تكشف سر نضارة وجهها في هذا السن

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

عاد اسم الفنانة ميادة الحناوي ليتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب حقيقة إجرائها عمليات تجميل في وجهها.

حقيقة إجراء ميادة الحناوي عمليات تجميل في وجهها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة قصيرة، مجموعة صور للفنانة ميادة الحناوي بشكل مختلف تحت عنوان "قبل وبعد التجميل".

وانتشرت أنباء أنها خضعت لعملية تجميل على يد أشهر أطباء لبنان، ولكنها لم ترد وقتها إلى أن خرجت عن صمتها مؤخرًا وكشفت سر صورها الأخيرة.

قالت الفنانة ميادة الحناوي في تصريحات تلفزيونية لها إنها تلتزم بعادات صحية مما يجعلها تحافظ على بشرتها ونضارتها، قائلة: "لا بدخن ولا بشرب"، لافتة إلى أنها تنام في وقت مبكر أيضًا.

أول رد من ميادة الحناوي

وحرصت ميادة الحناوي أن تنفي أنباء إجرائها لعمليات تجميل، معلقة: "لا ورحمة ماما ما حصل"، موضحة أنها سترد على السر وراء انتشار هذه الشائعات ولكن في الوقت الذي تراه مناسبًا.

وأشارت إلى أنها تعاني بسبب السوشيال ميديا التي تطلق الكثير من الشائعات عليها ووصفتها بـ "الفظيعة"، قائلة: "الفنان معرض لأي شيء ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح".

وكانت قد نشرت إحدى الصفحات الرسمية لأحد أطباء التجميل في لبنان، صور للفنانة ميادة الحناوي قبل وبعد خضوعها للتجميل وذلك لشد الرقبة والوجه والجفن العلوي والسفلي بجانب إزالة اللغد.

انتقادات ضد ميادة الحناوي

ولكن بعدها بساعات قليلة حذفت الصفحة الرسمية صور الفنانة التي تعرضت للكثير من الانتقادات والهجوم من معجبيها وجمهورها، وبعد ذلك نشر الطبيب الصور ولكن أخفى وجهها مما عرضه للهجوم من جديد.

ومن ناحية أخرى، كانت قد واجهت الفنانة أيضًا شائعات تفيد بإصابتها بالزهايمر لكنها نفت تعرضها لأزمة صحية.

اقرأ أيضًا: «خالد يوسف خلاني أقلع».. تصريحات حورية فرغلي تشعل السوشيال ميديا

وقالت في تصريحات لها إنها بخير وبصحة جيدة وإصابتها ليس لها أساس من الصحة كما أعربت عن استيائها من انتشار الشائعات ضدها طالبة الجمهور بعدم تداول الشائعات التي تنتشر عليها.

اقرأ أيضًا: «اترحموا عليا».. كلمات مؤثرة لـرجاء حسين قبل وفاتها