الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب طلاقها.. ممرضة تنهي حياتها بـ” حقنة هواء” داخل العناية المركزة في باب الشعرية

أرشيفية
أرشيفية

كشفت التحريات الأولية في واقعة، قيام ممرضة بإنهاء حياتها داخل مستشفى باب الشعرية عن طريق " حقنة هواء" أعطتها لنفسها، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب انفصالها عن زوجها الشهر الماضي.

وأضافت التحريات أن الممرضة استغلت تواجدها بمفردها داخل غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى وحقنت نفسها وتوفت علي الفور، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة باب الشعرية إخطارًا من المستشفى العام بباب الشعرية يفيد بانتحار ممرضة داخل غرفة الرعاية المركزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى «منى.ح.م.م»، 24 سنة ممرضة داخل غرفة الرعاية المركزة، وبالمعاينة تبين وجود «سرنجة»، في جثمان المتوفية، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت سرعة تحرياتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

واستدعت جهات التحقيق أسرة المتوفية لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت استدعاء طاقم التمريض بمستشفى باب الشعرية لسماع أقوالهم، والتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط غرفة الرعاية المركزة التي أنهت المتوفية حياتها بداخلها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق أخر، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثة متعفنة لرجل مسن داخل شقته في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الأول، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أهالي أحد العقارات السكنية بدائرة القسم مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار، وبالانتقال إلى محل البلاغ تبين انبعاث الرائحة الكريهة، من شقة مسن يقيم بمفرده وله شقيق في ذات المنطقة، وعلى الفور تم استدعاء شقيقه، وبالحضور ودخول الشقة بصحبة القوة الأمنية، تبين العثور على جثة شقيقه، ويدعى «ياسر. م» 70 سنة، في غرفة نومه في حالة تحلل كامل، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين العثور على جميع متعلقات المُتوفّى الشخصية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن عقب الانتهاء، وطلبت سرعة تحرياتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة، واستدعاء شقيق المُتوفّى لسماع أقواله حول الواقعة وهل يتهم أحدا بالتسبب في وفاة شقيقة من عدمه، وتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط العَقَار تمهيدا لتفريغها لمعرفة المترددين على العَقَار.