جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:42 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

ثالث إنتاجات «Watch It» الأصلية.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «اتزان» قبل عرضه

منصة WATCH IT
منصة WATCH IT

تواصل المنصة الإلكترونية "Watch It" إصدار إنتاجاتها الأصلية، وذلك بعد النجاح الضخم الذى حققته فى مسلسلى "تحقيق، و ريفو"، وتستعد لطرح ثالث أعمالها بعنوان "اتزان"، ومن المقرر عرضه قريبا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "اتزان"، بطولة الفنان صدقي صخر، والنجمة ركين سعد.

أبطال مسلسل "اتزان"

يشارك في بطولة مسلسل "اتزان" كلا من: الفنان صدقي صخر، والفنانة ركين سعد، والفنان نبيل عيسى وعدد من الشباب ضيوف الشرف، والعمل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، ومن إخراج شادي عبد السلام.

قصة مسلسل "اتزان"

تدور أحداث مسلسل "اتزان" حول عائلة "سالم" والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل فرد من الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث، ومن المنتظر تقديم العمل بشكل مختلف عن ما عرض خلال الفترة الماضية من قصص مشابهة لقصة العمل.

اقرأ أيضًا .. قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

وتواصل المنصة الإلكترونية "Watch It" في إصدار إنتاجاتها الأصلية بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية.

مسلسل "ريفو"

ويعد مسلسل "ريفو" مكون من 10 حلقات، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: المطرب أمير عيد، والفنان تامر هاشم، والنجم حسن أبو الروس، والنجمة ركين سعد، والفنانة سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج يحيى اسماعيل.

قصة مسلسل "ريفو"

وتدور قصة "مسلسل ريفو" حول فتاة تدعى "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة "ريڤو" الموسيقية، التي ذاع صيتها في فترة التسعينيات وخلال أحداث العمل تكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم "ريفو" والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي موسيقي.

ويقوم الفنان صدقي صخر، ضمن أحداث المسلسل بشخصية" مروان سامي" وهو شاب مهووس بالموسيقى يبحث عن ذاته، أما الفنانة سارة عبد الرحمن فتجسد دور "ياسمين رحمى".