جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 08:25 مـ 14 رجب 1444 هـ

4 أبراج تصلح لدراسة الفن والتمثيل.. «ينفعوا يبقوا نجوم سينما»

أرشيفية
أرشيفية

يتجه البعض لممارسة التمثيل على الآخرين، من أجل الالتفات إليهم، إذ يعشقون الفن بكل أنواعه، وهؤلاء الأشخاص لهم طريقة خاصة في التعامل معهم، لذا كشفت ماجي محمد خبيرة الأبراج الفلكية، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" عن أسماء الأبراج التي تصلح لدراسة فن التمثيل.

أبراج تعشق فن التمثيل

برج الأسد

هناك بعض الصفات السيئة التي يتميز بها أصحاب برج الأسد إذ تعمل على لفت الانتباه، بالإضافة إلى براعته فى التمثيل، ويهوى السير على خشبة المسرح بزهو وكبرياء، كما أنه طموح بطبعه.

برج الثور

أشارت خبيرة الأبراج الفلكية إلى أن أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج، التي تسعى للتأكيد على وجهات نظرهم للآخرين، قد يسعى إلى أن يكون محبوبا من الجميع ويستطيع إبراز مواهبه أمام الجميع، ويعرف كيف يؤثر على من حوله ويقنعه.

برج الحوت

يتصف أصحاب برج الحوت، بأنهم من أكثر الأشخاص، التي تعطي الكثير من الحب والعناية للآخرين، حيث يتجه لممارسة المسرح، لأنه يعشق تلك الأعمال الفنية، ويحب أن يخطو داخل دائرة الضوء وفي دائرة اهتمام الجميع، ويجذب الانتباه إليه، كما يتعامل بطريقة طبيعية وسلسة، لهذا تعتبر مهنة التمثيل من المهن المناسبة له.

برج العذراء

"العذراء" من الأبراج التي لا تتعامل مع الحياة الواقعية، ويمكن أن يتجاوز أي حقيقة يكرهها، ويسعى للكمال في كل شيء ولا يقبل أي شيء غير جيد، ويمكن أن يلجأ للخداع باحترافية شديدة، وبشكل مقنع للغاية.

برج القوس

يلجأ أصحاب هذا البرج إلى عيش حياة مستقلة عن الآخرين، ويفضل الاستقرار في عالم الخيال لأنه لا ينظر للواقع، لذلك يعتبر عالم التمثيل مكانه الطبيعي، ويتسم بالثقة بالنفس، والشجاعة التي تدفعه لمواجهة الجميع.

اقرأ أيضا: نصائح ذهبية تُساعد على تربية طفلك «خاص»