الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وفاة النجمة السورية أنطوانيت نجيب

أنطوانيت نجيب
أنطوانيت نجيب

رحلت عن عالمنا الفنانة السورية أنطوانيت نجيب صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس، عن عمر ناهز الـ 91 عامًا بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.

وفاة أنطوانيت نجيب

وحرصت نقابة الفنانين في دولة سوريا فرع دمشق بنعي الفنانة القديرة أنطوانيت نجيب، وتحدثوا عن الجنازة وكتبوا: "نوافيكم لاحقًا بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية، إن لله وإن إليه راجعون، فليكن ذكرها مؤبداً".

مرض أنطوانيت نجيب

يشار إلى أن الفنانة السورية الراحلة أنطوانيت نجيب كانت تخضع لغسيل الكلى مرتين أسبوعيًا، وتعرضت لأكثر من مرة لشائعات الوفاة.

اقرأ أيضًا..

بعد صورتها مع مجدي الهواري.. حقيقة خوض ياسمين صبري السباق الرمضاني 2023 (خاص)

من هي الفنانة أنطوانيت نجيب؟

يشار إلى أن الفنانة السورية الراحلة أنطوانيت نجيب هي من مواليد مدينة درعا السورية، وكانت بدأت أنطوانيت مسيرتها الفنية عقب انضمامها لنقابة الفنانين السورين وذلك عام 1968، وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية على مدار مشوارها الفني الطويل الناجح حيث أتقنت تقديم أداء أدوار الأم الطيبة التي تسعى على راحة أولادها، كما قدمت عدة أعمال فنية على المسرح والإذاعة السورية.