الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل أبو جبل يكشف سبب عدم رد مقدم التعاقد للنصر السعودي

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف نواف المهدي، وكيل أعمال محمد أبو جبل حارس الزمالك الأسبق، تطورات أزمة اللاعب مع نادي النصر السعودي.

وكان أبو جبل قد رحل عن نادي الزمالك ووقع على عقود انضمامه لنادي النصر السعودي، كما حصل على مقدم تعاقد، إلا أن نادي النصر تراجع عن إتمام الصفقة، وطالب بالحصول على مقدم التعاقد الذي دفعه للحارس.

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة.. صفقات الأهلي الجديدة ليست ثقيلة

وقال وكيل أبو جبل في تصريحاته لصحيفة "الرياضية" السعودية: "محمد أبو جبل رد على خطابات نادي النصر السعودي ليثبت تواريخ انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك، وبالتالي ينضم اللاعب للفريق الأصفر".

وأضاف: "أبو جبل قدم ما يثبت أن موعد انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي توقيعه كان صحيحًا، ولكن النادي السعودي قرر التراجع عن إتمام الصفقة بعد التعاقد مع المدرب الكولومبي ديفيد أوسبينا".

وتابع: "الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن نهاية الموسم الكروي ستكون بنهاية شهر يونيو، وفي شهر مايو أصدر الاتحاد قرارًا بتمديد الموسم حتى نهاية أغسطس، وقرار المد خرج بعد توقيع اللاعب، وبالتالي تسقط مسالة سوء النية من طرف اللاعب".

وأكمل: "اللاعب والنادي وقعا على العقود بكامل أهليتهما القانونية ولذلك يبدأ سريان العقد بعدها".

واستطرد: "الاتجاه حاليًا إلى المحكمة، ولدينا حرص كامل على عدم الحديث مستقبلًا عن مسار القضية وموعدها والمذكرة المطروحة ونشرها لعدة أسباب منها إقفال الباب أمام المكتطفلين والمتاجرين بالقضية".

واختتم: " البعض يطالب برد مقدم التعاقد، ولكن لماذا لا يدفع نادي النصر السعودي قيمة العقد كاملًا؟.. فنحن لدينا عقد مكتمل الأركان والأطراق وموثق من جانب الطرفين، ويستدعي الالتزام من النادي بعد فسخهم العقد من طرف واحد".