الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل تحرير رضيعة ومقتل أحد الخاطفين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بأسيوط

خطف - تعبيرية
خطف - تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية فى تحرير طفلة مختطفة ومصرع أحد مرتكبى الواقعة وضبط آخر عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بأسيوط.

الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكان تواجد عنصرين إجراميين شديدى الخطورة مرتكبا واقعة اقتحام منزل أحد المواطنين كائن بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط بحوزتهما سلاح أبيض "سكين" وتهديد زوجته والاستيلاء على مبلغ مالى وهاتفها المحمول واختطاف رضيعتها (عمرها شهرين)، ولاذا بالهرب وطلبا مبلغ مالى نظير إطلاق سراح الطفلة المختطفة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما ولدى استشعارهما بالقوات بادر أحدهما بإطلاق النيران تجاهها، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على (بندقية آلية – خزينتين – عدد من الطلقات لذات العيار)، وأمكن ضبط الآخر وبرفقته الطفلة المختطفة وتم تحريرها وإعادتها لذويها.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع المتهم الأول على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا.. جدعنة أبناء البلد.. قصص شهامة المصريين مع حوادث الحرائق