الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:14 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد معركة مع السرطان.. تفاصيل وفاة بطل مسلسل «فاطمة»

مسلسل فاطمة
مسلسل فاطمة

خسر بطل مسلسل "فاطمة" الشهير معركته مع السرطان ورحل عن عالمنا اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ 67 عاما، وتوفى في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

وفاة سيفان كانوفا

كان الفنان التركي الراحل سيفان كانوفا يمر بأزمة صحية شديدة بعد إصابته بمرض السرطان وظهر في مقطع فيديو قبل وفاته، قائلا إن الأخبار التي سيقدمها ليست جيدة.

وأوضح، خلال الفيديو، أنه مضطر لتقديم هذه الأخبار السيئة لجمهوره ومتابعيه وأصدقائه، وكشف سبب تواجده في المستشفى، حيث شعر بألم في ذراعه.

وبعد الفحوصات والتحاليل تبين وجود ورم في الرئة، وأشار إلى أنه مكث في المستشفى 15 يومًا وسيظل أيام أخرى، وأوضح أن أزمته بدأت منذ عام 2014.

مرض بطل مسلسل فاطمة

أشار الممثل الراحل، إلى أنه خضع لعملية جراحية في معصمه الأيسر، قائلًا: "كان لدي عظام ميتة تمت إزالتها"، وأوضح أنه اجرى أشعة بالرنين المغناطيسي وقال له الطبيب المعالج وقتها إنه بحاجة لـ طرف اصطناعي، معلقًا: "لم أكن أرغب في ذلك، وأهملت الوضع حوالي 3 أشهر".

وبعدها شعر بألم رهيب ليذهب مرة أخرى إلى المستشفى ويؤكد له الأطباء ضرورة تركيبه لطرف اصطناعي في ذراعه، مضيفًا: "لكن هناك خطة ثانية".

اقرأ أيضًا: محمد علاء لـ «الطريق»: كنت سأقدم دور ضابط في الاختيار لكن الإمام عطية استفزني

وأوضح سيفان كانوفا في الفيديو أنه أثناء إجراء تصوير الصدر بالأشعة السينية، اكتشف الأطباء وجود كتلة غير محددة في منطقة الصدر.