الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| اندلاع حريق داخل فرع فودافون في المهندسين

اسعاف
اسعاف

نشب منذ قليل حريق داخل أحد فروع شركة فودافون لخدمات المحمول، الكائن بشارع السودان بمحافظة الجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل أحد أفرع شركة فودافون، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني حول منطقة انبعاث الدخان، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه، قبل وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

من ناحية أخري، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وحدة مباحث القسم ضبطت المتهمين بحوزتهم (2 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – طبنجة صوت وبداخلها الخزينة الخاصة بها – عدد من الطلقات الصوت – 2 هاتف محمول).

جهود ليست ببعيدة عن إحباط مخطط إجرامي لمسجل خطر ظن معه أنه على بعد أمتار قليلة من ثراء فاحش سيقيه ويلات الفقر بغض الطرف عن السبيل. بات جُل فكره توصيل صفقة مخدرات ليست بالقليلة لصاحبها والحصول على مبتغاه ماديا إلا أن صقور الداخلية انقضت عليه لتزج به خلف القضبان في ضربة أمنية ناجحة أنقذت عروس البحر الأبيض المتوسط من تلك السموم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته (600 طربة لمخدر الحشيش وزنت 60 كيلو جراما – مبلغ مالى – هاتف محمول).

اقرأ أيضا:مصرع عامل غرقا بترعة في طما بسوهاج