الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أنقذ فتاة من الخطف.. طعن شاب بسلاح أبيض في المعادي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فتحت نيابة المعادي الجزئية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، تحقيقات مكبرة في واقعة إصابة شاب بطعنة نافذة في الصدر على يد 4 أشخاص خلال محاولته لإنقاذ فتاة من الخطف، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة خطف الفتاة والشروع في قتل الشاب.

أحداث القضية

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من فتاة يفيد محاولة خطفها على يد 4 شباب يستقلون مركبة «توكتوك» في منطقة حدائق المعادي وعندما تدخل شاب لإنقاذها تلقى طعنة بسلاح أبيض «سكين» في الصدر.

وبإعداد الأكمنة اللازمة والإجراءات نجح رجال المباحث في إلقاء القبض على 3 متهمين منهم، ويجري البحث عن المتهم الرابع، حرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 4508 لسنة 2022 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: « جمعت بين زوجين».. محاكمة ربة منزل وعشيقها في المقطم اليوم

وفي سياق آخر سقط في قبضة أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في ارتكاب جرائم السرقة من داخل السيارات.