الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع الفنان اللبناني جورج الراسي إثر حادث سير مروع.. تفاصيل لحظاته الأخيرة

جورج الراسي
جورج الراسي

تعرض الفنان اللبناني جورج الراسي، صباح اليوم السبت، إلى حادث مأساوي أدى إلى وفاته، وذلك على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام.

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي

وكان حادث سير مروع السبب في وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وعلى الفور توجهت عناصر الدفاع المدني لمكان الحادث ولكن لم يتمكنوا من إنقاذه.

وبجانب جورج الراسي، توفيت أيضًا الفتاة التي كانت برفقته، وتبين في صور الحادث أنه كان يقود السيارة بسرعة كبيرة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

ومن جانبه، نقل الدفاع المدني، جثمان جورج الراسي والفتاة، إلى مستشفى "تعنايل" الحكومي، وذلك بعد الحادث الذي وقع على الحدود اللبنانية السورية.

تفاصيل خط سير جورج الراسي قبل الحادث

يشار إلى أن جورج الراسي كان في طريقه لإحياء حفل غنائي جديد له في سوريا، وذلك بحسب تقارير وأنباء لبنانية، ولكن حال الحادث دون الحفل ودون استكمال مسيرته الفنية.

الفنان جورج الراسي، ينتمي إلى عائلة فنية، حيث إن والده يعد عازف عود، وكان السبب في تنمية موهبته الفنية ومتابعة قدراته الصوتية حتى أصبح فنانًا مشهورا في لبنان والوطن العربي.

وكان أول تعاقد للفنان جورج الراسي في عمر 16 عاما مع نادي "أوبسيون"، وذلك لإحياء حفلات فنية وكانت هذه نقطة انطلاقه وفرصته الحقيقية في الفن.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره قائمة الأعلى مشاهدة على ”أنغامي”.. تفاصيل 10 أغنيات لعمرو دياب بصيف 2022

معلومات عن جورج الراسي

جدير بالذكر أن الفنان اللبناني جورج الراسي كان قد التقى مع الملحن الشهير الذي يدعى سمير قبطي عام 1995 الذي أقنعته قدراته.

وبعدها اقتنع سمير قبطي أن ينتج لجورج الراسي فكانت أول ثمرات هذا التعاون من خلال أغنية تحمل اسم "مين يا حبيبي مين"، ثم بعد ذلك اتجه للتدريب على يد الموسيقار شاكر الموجي، كما تعاون معه من خلال إطلاق ألبوم بعنوان "حكاية" الذي كانت معظم أغانيه تم تلحينها من قبل وحقق به نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: الإعلامي محمد الباز يفجر مفاجأة بشأن صورة «الزعيم» المتداولة مع شقيق هاني رمزي