الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة تهديد من نادين الراسي بعد وفاة شقيقها.. فيديو

نادين الراسي  وشقيقها
نادين الراسي وشقيقها

فتحت الفنانة نادين الراسي النار على أحد المسؤولين بلبنان، بعد وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي، أمس السبت، في حادث سير مروع، عقب عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا.

وقالت نادين، خلال فيديو مع إحدى القنوات اللبنانية الشهيرة: "إذا لم يأتِ حق أخي، هيحترق قلبك على ابنك، واعتبره تهديد".

وكانت استعادت نادين الراسي، ذكرياتها مع شقيقها الراحل جورج الراسي بصورة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، معلقة على خبر الوفاة كاتبة: "رح دفعن التمن ياخى يا عريس السما".

اقرأ أيضًا.. «تسليم أهالي» في الصدارة.. تعرف على إيرادات الأفلام المعروضة بالسينمات أمس

وكانت قالت نادين الراسي، أثناء العزاء في كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس المنصف: "جورج خلص حفلته ونازل لبيروت لأن ابنه بيشوفه سبت وأحد، بشعة كتير إن يحطوا لنا "بلوك" بنص الطريق وما يكون في عليها ضوء".

وأضافت "نادين: "جورج مش إلى بس، جورج لكل لبنان وكل محبيه، بقول مات رخيص لأنه حرام من ورا قصص طرقات وتظبيط طرقات نخسر ولادنا، ونخسر أخواتنا"، مضيفة :"جورج شوفير وبيسوق مليح، إذا بيقبل وزير الأشغال يحترق قلبه على ابنه، الله لا يقدر، ما راح أدعي، عيب احنا راضيانين بالبلد بكل مصايبه".

اقرأ أيضًا.. «تسليم أهالي» في الصدارة.. تعرف على إيرادات الأفلام المعروضة بالسينمات أمس

وتابعت: "راضين بكل مشاكله وأمورنا الاجتماعية والاقتصادية والسرقة والنهب، والقتل، جورج الراسي ما بيروح رخيص يا جماعة، حرام، وما يزعل مني وزير الأشغال الله يحرقلك قلبك على ابنك، متل ما حرقت لنا قلبنا على جورج الراسي، وهيدا جورج الراسي".