الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيقافها وخدش للحياء.. 5 أسباب جعلت سارة الزكريا حديث الجمهور

سارة الزكريا
سارة الزكريا

تصدرت صاحبة أغنية "تيجي نتجوز بالسر" التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثارت الضجة إلى أن تم وقفها عن الغناء وتم اتهامها أيضًا بخدش الحياء، وهى المطربة سارة الزكريا.

يرصد "الطريق" 5 أسباب جعلت سارة الزكريا حديث الجمهور والسوشيال ميديا خلال السطور التالية:

كلمات أغنية تيجي نتجوز بالسر

أثارت أغنية سارة الزكريا الجديدة "تيجي نتجوز بالسر" ضجة كبيرة وتم تداولها بصورة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلماتها التي يتغنى بها الجمهور في فيديوهات عبر "انستجرام" و"تيك توك" مما جعل صاحبة الأغنية تتصدر التريند ويبحث عنها الكثيرين.

يشار أن سارة الزكريا هى لبنانية الجنسية وقدمت ثنائي مميز مع زوجها الفنان مهند زعيتر، وكان أول مرة تغنت بها أغنية "تيجي نتجوز بالسر" عام 2021 في تركيا لكنها تصدرت التريند عام 2022.

تفاعلها مع الجمهور ورقصها بالحفلات

من بين الأمور التي جعلت الأغنية تنتشر بشكل كبير هى طريقة سارة الزكريا وتفاعلها مع الجمهور أثناء تقديمها في الحفلات التي تحييها.

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الأغنية وهى تؤديها "لايف" على المسرح مما حقق لها شهرة أكثر من عرض الأغنية صوت فقط.

وقفها عن الغناء

ومن جانبها، قررت نقابة الفنانين السوريين التي يرأسها محسن غازي، إيقاف المطربة سارة الزكريا عن الغناء في سوريا بسبب اتهامها بخدش الحياء من خلال أغانيها.

وقال مدير أعمال المغنية سارة الزكريا، في تصريحات صحفية له، إنها لا تستحق الإيقاف عن الغناء؛ لأنها لم تخدش الحياء العام، ولم تتلفظ بألفاظ خارجة في أغانيها.

خفة دمها

أشاد الكثيرون من الجمهور والمتابعين عبر "السوشيال ميديا" بخفة دم سارة الزكريا أثناء حفلاتها مما يعد من أبرز الأمور التي ساهمت في شهرتها.

اقرأ أيضًا: الليلة .. لينا شاماميان ومدحت ممدوح على مسرح القلعة

الغناء الشعبي

يشار أن سارة الزكريا كانت قد اتجهت للغناء الشعبي، حيث يعد أكثر لون فني تتميز به بحسب تصريحات مدير أعمالها، وكانت قد طرحت حتى الآن 8 أغاني.

جدير بالذكر أن زوجها مهند زعيتر هو أكبر منها بحوالي ثماني سنوات حيث يبلغ من العمر حوالي 35 عامًا، وهى في العشرينيات من عمرها.