الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالصور.. أبرز ما جاء في حفل بلاك تيما وتانيا صالح على مسرح القلعة

فريق بلاك تيما على مسرح القلعة
فريق بلاك تيما على مسرح القلعة

شهد مسرح القلعة مساء أمس الاثنين، حفل غنائي كبير للفنانة تاليا صالح وفريق بلاك تيما، في الدورة الثلاثين من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

أبرز ما قدمته تاليا صالح أثناء الحفل

في تمام الساعة الثامنة مساءًا، لأول مرة صعدت الفنانة تاليا صالح إلى مسرح القلعة وسط حشود كبير من الجماهير، وقدمت العديد من الأغنيات، منها: هى لاتحبك، حسابك بعدين، مرايتي ويمكن لو، مافي ولامشكل، أحلى قصة غرام، حشيشة قلبي، دقوا المهابيج، يوم بيتوه ورضا مش راضي، هالعيون، كل ماتروح، ماقلنا شي، قرنة بقلبك، ياغصن نقا، بالإضافة إلى تقديمها العديد من أغنيات زمن الفن الجميل، وهى: حبيتك نسيت النوم لفيروز، ع الضيعة للفنانة صباح، وعيني في عينك.

إقرأ أيضًا .. «حضرة العمدة».. مسلسل جديد بتوقيع إبراهيم عيسى وروبي المرشحة الأولى

فريق بلاك تيما على مسرح القلعة

وفي الساعة العاشرة، قدم فريق بلاك تيما العديد من الأعمال المميزة التي لاقت هتافات الجمهور وتفاعلوا منها والتي شهدت جانب من الفكلور النوبي الغنائي، حيث قدما: "بحار، علموني، أفلت زمام، مرسال، مكعب سكر، كل مرة، إيه يعني، إنسان، عندي سر، خليك مستني، وينك، برنس الليالي، أجمل أيام حياتي، على شط النيل، عملنا اللي علينا، وينك، جوبا، أخبار أهرام، إلى جانب أغنية ياحلو صبح للفنان محمد قنديل وقد قدمها فريق بلاك تيما ولكن بتوزيعات مختلفة.

بداية فريق بلاك تيما

تم تأسيس فريق بلاك تيما عام 2004، ويتكون الفريق من 3 أعضاء: أحمد بحر، أمير صلاح الدين، محمد عبده، وحقق الفريق شعبية كبيرة منذ بداياته، وشارك أحد أعضاءه وهو أمير صلاح الدين في فيلم "ألف مبروك" مع الفنان أحمد حلمي، حيث قام بدور سائق تاكسي وقدم الأغنية الشهيرة "يا دركسيوني يا دركسيوني".

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

يُقام مهرجان القلعة في هذا الموعد من كل عام على مسرح قلعة صلاح الدين، وشهد المهرجان حفلات للعديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، مثل: مدحت صالح، هاني شاكر، نسمة محجوب، مدحت ممدوح، نادية مصطفى، نوال الزغبي، حنان ماضي، دينا الوديدي، ياسين التهامي، تانيا قسيس.

إقرأ أيضًا .. كريم فهمي يودع وليد سليمان بعد إعلانه الاعتزال