الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يختتم الدوري برباعية في سيراميكا كليوباترا

الاهلي وسيراميكا كليوباترا
الاهلي وسيراميكا كليوباترا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا ومستحقًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأهلي بمدينة السلام، في ختام منافسات الموسم الرياضي الجاري للدوري المصري الممتاز 2021-2022.

وضرب لاعبو الأهلي شباك سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة، وطرد للاعب الفريق المنافس.

وجاء الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق أحمد سيد غريب، في الدقيقة الـ35 من عمر المباراة لينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف وحيد.

وعزز رامي ربيعة من تقدم الأهلي من علامة الجزاء في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة، وطرح لاعب سيراميكا كوامي بونسو بعد عرقلة أحمد سيد غريب ومنعه من إحراز هدف.

وسجل الموزمبيقي لويس ميكيسوني في حفلة أهداف الأهلي في شباك عامر عامر، حيث أحرز الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 72، قبل أن يختتم رأفت خليل في الدقيقة الـ78 أهداف المباراة.

اقرأ أيضًا: رامي ربيعة وميكيسوني يعززان تقدم الأهلي أمام سيراميكا في الدوري المصري

الأهلي ينهي الموسم في المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه

وأنهى النادي الأهلي الموسم الجاري للدوري الممتاز في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 70 نقطة، وللمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ 39 عامًا.

وكان حسم درع الدوري من نصيب نادي الزمالك، الذي حصد اللقب للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما تربع على الصدارة بـ77 نقطة مع خوض مباراته الأخيرة مساء اليوم أمام إيسترن كومباني.