الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفريق أسامة عسكر يتفقد آخر تطورات «حياة كريمة» بمحافظتى المنوفية والشرقية

الفريق أسامة عسكر
الفريق أسامة عسكر

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة أعمال التطوير بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية وقرية جزيرة سعود التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال التطوير ونسب التنفيذ للمشروعات التي تتم، وتذليل كافة العقبات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لمبادرة حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري.

تضمنت الجولات عرض تفصيلي للمشروعات التي تم الانتهاء منها ومعدلات التنفيذ للمشروعات الجاري تنفيذها، بالإضافة إلى استعراض المدة الزمنية للانتهاء من كافة المشروعات المخطط تنفيذها بالقرى ضمن المبادرة.

وتفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من المنشآت التعليمية والصحية والرياضية وأعمال البنية التحتية التي تم الانتهاء منها ، وكذا تفقد المشروعات الجاري تنفيذها للوقوف على آخر التطورات التي تتم بها.

اقرأ أيضًا: النائب محمد حمزة: ثمار الحوار الوطنى تتوالى لصالح المواطن البسيط بزيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا

وأثنى رئيس أركان حرب القوات المسلحة على الجهود المبذولة من كافة العاملين بالمشروع، مؤكداً أن القوات المسلحة تطوع كافة إمكانياتها لتنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة للتخفيف عن كاهل المواطنين بقرى الريف المصري.

وحضر الجولة التفقدية عدد من قادة القوات المسلحة ومحافظ المنوفية ومحافظ الشرقية وعدد من المسؤولين بالمحافظتين .

موضوعات متعلقة